هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

’صفاء سلطان‘ لـ ’هاشتاغ سوريا‘: سأقدم نوع غنائي جديد كلياً!

عرفت كيف تسخّر جمالها وفطنتها لتبدع في أدوار تنوعت بين كل ما يمكن للمرأة أن تلعبه كممثلة، بهرت كل من حولها بأدائها وتمكنها من تقليد الفنانين.

هاشتاغ سوريا- فلك القوتلي

كشفت الممثلة “صفاء سلطان” لـ “هاشتاغ سوريا” أنها تتحضر لطرح أول أغنية لها في الأسواق وستكون نوع غنائي جديد سيتفاجأ فيه المستمعين وتمنت أن ينال إعجاب محبيها، على أن يتم تصويرها كليب خلال أيام.

وأوضحت “سلطان” أن هناك تطور ملموس واكتساح عربي مهم للدراما السورية فهي في مرحلة تعافي رغم وجود ميل في الأعمال فهي مكتملة لكن بحاجة إلى دعم أكثر، لافتة إلى أن الممثل يقف إلى جانب المنتج لكن المنتج لا يقف مع الممثل أبداً، وأن الدراما مازالت متأثرة ولم تعد لها الروح.

مضيفةً: أن الدراما تفتقد النصوص والمخرجين والنجوم الذين غادروا البلد والنجم السوري يتألق لكن ليس بالدراما السورية مع الأسف.

كما أكدت أن الدراما اللبنانية تم تسليط الضوء عليها أكثر بوجود الممثل والمخرج السوري، والممثل اللبناني موهوب بالتمثيل وشركات الإنتاج دعمتهم وأحضرت الأيدي الذهبية الموجودة في مصر وسوريا لتلميع الدراما لديهم.

وأشارت “سلطان” إلى أن البطولات الجماعية لها نسبة مشاهدة أكثر وإيجابياتها أكثر من سلبياتها والتي ينظلم بها الكثير من النجوم، فيلمع شخص على حساب الأخر، مضيفةً: أنها لا تخاف البطولات الفردية وهي بحاجة جهد وتركيز أكثر.

وعن المشاكل التي تواجه الممثل قالت “صفاء سلطان” أنه يبدأ التصوير ودوره طور الكتابة بعد، المنتج يفكر مادياً والكاتب يتقاعس بإكمال الكتابة فيصبح المنتج والكاتب شركاء على حساب المخرج والممثل، مشيرة إلى أنها تضيف بعض من لمساتها على الحوار والشخصية بموافقة الكاتب والمخرج، كما أنها تخاف من مسألة الأجزاء المتعددة للمسلسل.

ونوّهت إلى أن الممثل السوري قدم أكثر مما يأخذ، وهو يحترم ويقدر ويتعاطف في الكثير من الأحيان مع المنتج على عكس الممثل المصري الذي يطالب بتعبه وحقه.

وعن الأعمال الأقرب لها قالت “سلطان” أنها تفضل الدراما التاريخية لكن المشاهد يفضل الكوميدي والرومنسي وهذ الأدوار قليلاً ما تعرض عليها.

وأشارت إلى أنها مع النقد البنّاء وليس التجريح والفلسفة فهي قدمت برنامج ترفيهي جمع الكثير من المشاهدين وسمعت الكثير من التعليقات الإيجابية والسلبية لكن أغلبها، الإيجابي والسلبي، لم يؤثر عليها أبداً، مؤكدة أن البرنامج كان متابعاً من جميع بلدان العالم وخلق حالة من الفرح بين السوريين.

وعن مشاركتها في مسلسل “مرايا 2020” أكدت مشاركتها ضمن هذه النسخة مع عرابها الممثل ياسر العظمة وأن لها الشرف بالعمل معه فهو الذي اكتشف وصنع صفاء سلطان في نسخة مرايا 2003.

وتمنت “سلطان” أن تقابل شخص تحبه لكن حالياً لا تعيش حالة من الحب ولا الارتباط وقالت: “لحالي أحلالي”.

يذكر أن “صفاء سلطان” ممثلة أردنية مواليد عمان-الأردن، نشأت في عائلة من أب أردني وأم سورية وأكملت دراستها ما بين سوريا والأردن إلى أن أتمت الثانوية العامة ولعبت الصدفة دورا هاما في مسيرة حياتها عندما شاهدها الفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم وهي تقلد بعض الفنانين فعرض عليها العمل معه في مرايا الذي كان اول مسلسل لها، وعملت من بعدها في مسلسلات عديدة منها (كسر الخواطر، الولادة من الخاصرة، أنا قلبي دليلي).

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.