هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

سيف نبيل يحيي حفله الأول في دمشق.. ويحضر لـ ’تطبيق‘ خاص به

أعرب الفنان العراقي “سيف نبيل” عن سعادته بالمشاركة في حفلات قلعة دمشق ضمن مهرجان “ليالي قلعة دمشق” وحبه الكبير لسوريا وشعبها، قائلاً: “أتشرف أن أكون ببلد عريق فنياً و أن أعمل مع أسماء لامعة بسوريا”.

هاشتاغ سوريا – فلك القوتلي

وقال “نبيل” في مؤتمر صحفي في دمشق أن ليس لديه مانع أن يؤدي أغاني بلهجات أخرى غير العراقية، وأن أغلب الأغاني التي يقدمها من ألحانه ولكنه ليس محترف بالشعر وهو ليس شاعر، مضيفاً: أن الصعوبات التي تواجهه هي في انتقاء الكلام بحذر وإيصال اللحن للمتلقي بطريقة سهلة.

وعن سؤال لـ “هاشتاغ سوريا” حول إصداره تطبيق خاص، قال “سيف” أنه لن يستغني عن باقي التطبيقات وهذا التطبيق فكرته نقل حفلاته أو جزء منها مباشر ليتمكن “الفانز” من حضور حفلاته البعيدة، وأن هناك أكثر من عرض تمثيل عرض عليه و قريباً سيتم اختيار عمل من هذه العروض.

وأضاف: أن الفنان يبقى فنان، و القناة ليس لها دور بصعود أو نزول الفنان، وليس لديه مانع باللقاءات الصحفية ولكن ضغط الحفلات لايترك له الوقت، مؤكدا أنه وصل بمجهوده وأن الصحافة تكبر الفنان بعد وصوله.

وكشف “سيف نبيل” أنه غير مرتبط حيث فرّغ حياته للعمل والحفلات فقط ،ويحضر لـ 12 أغنية بالتعاون مع أكثر من شاعر و موزع ومن ألحانه ، ولديه أكثر من مدير أعمال من بينهم أخوه “أمير نبيل فهو سنده بالحياة و شريكه، لافتاً إلى أن آخر همه المبلغ المادي من الحفلات فهو يعمل على حفلاته أكثر مما يستفيد”.

كما نفى الفيديو المتداول حول صعود إحدى المعجبات إلى المسرح وتقبيل يده، لتتمكن من التصوير معه، مشيراً إلى أنه يحب النظام بالحفلات فبعد انتهاء حفلاته يأخذ الصور مع محبيه.

وأوضح “نبيل” أنه يحب “السوشل ميديا” فهو انسان طبيعي وليس متصنع و لا يخلط بين شخصيته والفن، وأن اللهجة العراقية هي لغة عربية وليست صعبة وعند تعاونه مع أكثر من فنان في “ديو” غنائي غنوا وكأنهم عراقيي الأصل.

وفي نهاية المؤتمر شكر “سيف نبيل” حضور الصحفيين، مؤكداً أن لقاءه معهم لن يكون الأخير في سوريا، حيث سيكون لديه أكثر من نشاط في الأيام القادمة.

يذكر أنه قدّم أمس حفله الأول ضمن مهرجان” ليالي قلعة دمشق” بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة و من تنظيم شركة مينا للحفلات.

Facebook Comments

One thought on “سيف نبيل يحيي حفله الأول في دمشق.. ويحضر لـ ’تطبيق‘ خاص به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.