هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

سقوط مروع لـ ’يوتيوبر‘ إسباني يُنهي حياته

توفي نجم يوتيوب إسباني شهير بعد عدم انفتاح مظلته خلال قفزة متهورة من على مدخنة بطول 150 قدماً (45.72 متر). وأوضحت صحيفة بريطانية، الخميس 8 آب 2019، أن روبن كاربونيل، تسلل إلى أحد مصانع الإسمنت بمدينة أليكانتي في وقت مبكر من صباح الأربعاء 7 تموز، آملاً في تصوير القفزة واستخدام الفيديو على قناته على منصة التواصل الاجتماعي.

وكان الشاب البالغ 29 عاماً برفقة أحد أصدقائه الذي أبلغ عن الواقعة بعد اصطدام كاربونيل بالأرض ووفاته في الحال. ويجري الآن التحقيق لمعرفة الطريقة التي تسلل بها الاثنان إلى مصنع الإسمنت وتمكَّنا بها من تسلق المدخنة. فبحسب التقارير، فإن المتوفى وصديقه قد قفزا من على سياج شركة Cemex الواقعة ببلدية سان فيسنتي ديل راسبيج من أجل الوصول إلى الداخل.

وبمجرد دخولهما، تسلق الاثنان 150 قدماً (45.72 متر) إلى أعلى البرج، ومن هناك قفز روبن أولاً. إلا أن المظلة لم تفتح لأسباب لا يزال التحقيق فيها جارياً، وتوفي الشاب عندما اصطدم بالأرض.

وقد تواصل رفيقه مع قوات الطوارئ والشرطة، ووصلت الإسعاف للموقع؛ لكن لم يكن بأيديهم ما يقدمونه لإنقاذه. يُذكر أن المتوفى كان متخصصاً في الرياضات الخطرة، حيث تُظهر المقاطع التي حمَّلها على يوتيوب قفزاتٍ من على جسر، وقفزات بالمظلات، والطيران المظلي. من جانبها أكدت شركة Cemex أن المتوفى ورفيقه قد “تسللا إلى المنشآت التي تحتوي على كاميرات مراقبة وأمن خاص”. إلا أنها قالت إنها ستترك أمر طريقة دخولهما لتحقيقات الشرطة

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.