الجمعة, سبتمبر 6, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخبارشيرين تحذر جمهورها: هناك من يستغل "اسمي"

شيرين تحذر جمهورها: هناك من يستغل “اسمي”

حذرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها فيما يتعلق بظهورها خلال الفترة المقبلة، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عقب عودتها لاستئناف نشاطها من جديد.

وأصدرت المطربة المصرية بيانا عبر حساباتها الجديدة على شبكات التواصل الاجتماعي، حذرت من خلاله الجمهور من التعامل مع أي محتوى ينشر عبر حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قناتها القديمة عبر موقع “يوتيوب”.

وأوضحت شيرين أن الحسابات الرسمية والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاعا قضائيا قائما حول تلك الصفحات والقناة القديمة في الوقت الحالي.

لا علاقة لها بذلك

وفيما يخص أغانيها الجديدة التي طرحت مثل “بتمنى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي” و “هنحتفل”، وكذلك الأغاني الجديدة المقرر طرحها في الفترة المقبلة، فإنها في حال طرحت عبر الحسابات القديمة فهي لا علاقة لها بذلك.

كما طالبت شيرين جمهورها ومحبيها بعدم تصديق أي محتوى ينشر عبر تلك الحسابات.

وأكدت  أنها لا تمتلك السيطرة عليها، وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني، لتعلن بعدها عن الحسابات الجديدة الخاصة بها على المنصات المختلفة كي يستطيع الجمهور متابعتها من خلالها.

استئناف النشاط الفني

وأصدرت شيرين 3 أغنيات جديدة عبر حسابها الجديد على “إكس”، والأغنيات بعنوان “هنحتفل” و”اللي يقابل حبيبي” و”بتمنى أنساك”، ويعد إصدار الأغنيات الجديدة واستئناف شيرين لنشاطها الفني، هو أكثر ما يتمناه محبوها الذين انشغلوا خلال السنوات الأخيرة بأخبار أزماتها العائلية التي لا تنتهي، مع شقيقها تارة، ومع طليقها حسام حبيب مرات كثيرة، أما آخرها فهي أزمتها التي وصلت للقضاء مع شركة “روتانا”.

مقالات ذات صلة