الوحدة بطلاً لكأس الجمهورية للمرة السابعة في تاريخه

تم النشر في: 2017-10-28 14:29:00

مشاهد غابت لسنوات عن الملاعب السورية حيث غص ملعب تشرين في العاصمة دمشق يوم أمس بأكثر من عشرة آلاف متفرج تابعوا نهائي كأس الجمهورية بين فريقي الكرامة و الوحدة .

و انتهت المباراة بتتويج فريق " الوحدة "بطلاً لمسابقة كأس الجمهورية لموسم 2017 وللمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي ، وذلك بعد فوزه على « الكرامة » بهدفين مقابل هدف .

المباراة كانت مفتوحة من الفريقين مع أفضلية لـ«الكرامة» في دقائق اللقاء الأولى ، إلى أن شهدت الدقيقة السابعة خروج حارس مرمى الكرامة حسين رحال للإصابة ودخل بدلا منه الحارس محمد مارديني وعند الدقيقة الرابعة عشرة مرر أسامة أومري كرة متقنة ترجمها أنس بوطة هدفا أول للوحدة وبعدها ، بدأ فريق الكرامة يضغط على الوحدة ولكن هجماته لم تثمر عن شيء ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الـ 30 عزز الوحدة النتيجة عن طريق محمد حمدكو .

وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم الساحة وسام ربيع ركلة جزاء للكرامة إثر عرقلة تعرض لها علي خليل انبرى لها عبيدة السقي معلنا تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني تابع الكرامة أداءه الجيد بغية تعديل النتيجة وسنحت له فرص عدة وبالمقابل اعتمد فريق الوحدة على الهجمات المرتدة وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة ولم تثمر التبديلات التي أجراها مدربا الفريقين بتغيير النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد .


مقالة ذات صلة :

متصدراً للمرحلة الأولى من الدوري الكروي الممتاز ..الجيش حسم دربي العاصمة مع الوحدة بهدفين نظيفين

الوحدة والثورة يبلغان نصف نهائي كأس الجمهورية


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام