افتتاح دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بلقاء من العيار الثقيل

تم النشر في: 2019-02-12 21:28:23

ينتظر عشاق المستديرة اليوم لقاء نهائي مبكر، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

هاشتاغ سوريا - متابعات

ويأمل اليونايتد استثمار الغيابات المتعددة في صفوف الفريق الفرنسي، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات، منذ تولي المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، تدريب الفريق في كانون أول الماضي، خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

فيما يدخل الفريق الباريسي اللقاء متخوفاً من تكرار نكسة العام الماضي بالخروج مبكرا من البطولة، وخاصة أن الفريق يفتقد لخدمات الثلاثي إدينسون كافاني، وتوماس مونييه، بالإضافة للنجم الأول للفريق نيمار دا سيلفا، الذي تعرض لإصابة في الكاحل ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

ليتكرر غياب المهاجم البرازيلي للإصابة للمرة الثانية في مرحلة مهمة من الموسم، حيث عانى الفريق بالموسم الماضي من الإصابة التي تعرض لها في مشط القدم، قبل مباراة العودة في نفس الدور أمام ريال مدريد، حيث انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين لهدف ليتم اقصاء الباريسيين مبكرا من البطولة.

وفي اللقاء الثاني اليوم يستضيف روما الإيطالي بورتو البرتغالي في لقاء يأمل الفريق الإيطالي أن يكون سهلاً للوصول من خلاله للدور ربع النهائي للبطولة.