كرم شعراني في أربعة أعمال درامية: المسرح هو الأول والأخير

تم النشر في: 2019-02-19 17:48:00

كرم شعراني

ممثل سوري يتمتّع بطاقات كبيرة، يحب التنوع في أعماله، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام2011.

هاشتاغ سوريا-فلك القوتلي

قال كرم شعراني في تصريح لـ هاشتاغ سوريا: إنه انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي "كونتاك" للمخرج حسام الرنتيسي حيث قدم حوالي 10 لوحات وكل لوحة كانت شخصية مختلفة، 

وأضاف شعراني :إنه يتابع العمل في المسلسل البوليسي "الجوكر" (تأليف ماجد عيسى، إخراج نزار السعدي)، ويجسد فيه شخصية "سودوكو" إنسان بسيط عانى من تخبطات ومآسي كثيرة في الحياة ويعيش حالة من الفقر كما يعمل في بوفيه الجامعة على الرغم من أنه خريج رياضات ولقبه أحد الدكاترة عبقري الكلية.

كما كشف شعراني عن بدء تصوير مشاهده في مسلسل "مسافة أمان" للمخرج الليث حجو ويؤدي فيه شخصية (أنس) ممرض بإحدى المشافي، يتورط بقضايا فساد والتجارة بالأعضاء بمشاركة أحد الأطباء

وحول تجربته في تقديم برنامج "شغل شباب" أوضح "شعراني" أنه لم يجد صعوبة في ذلك وأن التمثيل أصعب بكثير ، وهو فكرة مشروع أكثر من ظهور إعلامي، كما حرصنا على الظهور بشكل عفوي وليس بالشكل النمطي الكلاسيكي.

وفي المسرح قدم شعراني 5 تجارب على خشبة المسرح القومي، مشيرا إلى انه في حال وجود نص مسرحي مناسب مع مخرج اؤمن به وأضع نفسي آمانة بين يديه سأتواجد على خشبة المسرح بالنهاية هو الأول و الأخير.

كما رآى "شعراني" أن السينما هي مزيج مسرحي تلفزيوني يمكن تحققيه بشرط السينما، أما التلفزيون فهو قائم على نقل واقع ما بمدة محددة ضمن شروط انتاجية.

ويتحضر "كرم شعراني" لبدء تصوير مشاهده في العمل التاريخي "الحلاج" ويؤدي فيه دور الوزير أبو علي الخاقاني، الملقب (الدقاق صدره).

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام