منخفض جوي صباح الجمعة .. هل يكون الأخير لهذا العام؟

تم النشر في: 2019-03-28 17:25:38

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي مرفق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم الخميس أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل فوق المناطق الغربية لتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق ويمتد الهطول تدريجيا إلى باقي المناطق والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا يوم الجمعة لتصبح أدنى من معدلاتها في المناطق الجنوبية والشمالية وحول معدلاتها في باقي المناطق ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات مصحوبة بالرعد أحيانا وغزيرة على منطقة الجزيرة حسبما نقلت وكالة "سانا".

يوم السبت تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ماطر أحيانا فوق المناطق الغربية والشمالية وتكون الهطولات غزيرة ويحذر من تشكل السيول في تلك المناطق ويمتد الهطل تدريجيا إلى باقي المناطق.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام