مليونير ألماني يبحث عن أشخاص للعيش معه في "جنته" بنيوزيلندا

تم النشر في: 2019-12-19 13:04:07

يبحث المليونير الألماني "كارل ريبين" عن عدد من الأشخاص ليصبحوا أصدقاءه، ويعيشوا معه في عقاره الذي تبلغ قيمته 5.6 مليون دولار، الواقع في " أواكينو" التي تقع على الساحل الغربثي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، وذهب به الأمر إلى أن ينشر إعلانات في الصحف المحليّة كصحيفة "الغارديان" البريطانية.

وأوضح المليونير ريبين أنه بإمكان البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاماً التقدم للحصول على منزل في العقار، كما أنهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أيا منها.

ويبدو أن المليونير الألماني كارل ريبين يرغب في الحصول على 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش في جنته "أواكينو"، التي تقع على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، وذهب به الأمر إلى أن ينشر إعلانات في الصحف المحلية من أجل هذه الغاية.

وقد جاء في واحد من الإعلانات: "يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار. فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك".

 

ويقول ريبين إن بناء "أواكينو" في نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق، وأنه بات مستعدا حاليا لمشاركة جنته هذه مع "مع أشخاص لطيفين"، حسبما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية.