"أودي" تهدي لاعبي ريال مدريد سياراتها الجديدة... فماذا اختاروا؟

تم النشر في: 2019-12-30 17:23:24

استعداداً لموسم 2019-2020، أهدت الصانعة الألمانية "أودي" مجموعة جديدة من سياراتها لكافة لاعبي الفريق ومدربهم زين الدين زيدان.

 

ونالت الهاتشباك عالية الأداء إعجاب كل من كريم بنزيما وتيبو كورتوا، واللذان اختارا اللونين الأبيض والرمادي لسيارتهما، وكان رافاييل فاران هو الوحيد الذي قرر اختيار اس يو في E-tron الكهربائية.

أما سيرجيو راموس، فقد توجه مباشرة نحو سيدان A8 الرائدة، فيما اختار كل من فينيسيوس جونيور وألفارا أودريوزولا وماركو أسينسيو ومارسيلو فييرا اودي A7 سبورت باك.

 

اختار 7 لاعبين آخرين بينهم داني كارفاجال، لوكاس فاسكويز، توني كروس، جيمس رودريغيز، إيدن هازارد، فيدي فالفيردي وناشو فرنانديز أول نسخة كوبيه على الإطلاق من اس يو في Q8 الفاخرة.

هذا وأما الطراز الأكثر تفضيلاً فقد كان الجيل الجديد من اس يو في Q7 الفاخرة التي سيقودها 11 لاعب هذا الموسم، من بينهم إبراهيم دياز، لوكا يوفيتش، ألفونس أريولا، ماريانو دياز، لوكا مودريتش، إيدر ميليتو، غاريث بيل وإيسكو ألاركون.

 

يذكر أن شركة "أودي" الألمانية ترعى نادي ريال مدريد الإسباني منذ عام 2003، وأصبح توزيع السيارات على اللاعبين قبل الموسم بروتوكولاً لا بد منه.