محروقات دمشق: من المتوقع بدء توزيع الدفعة الثانية من المازوت بداية الشهر القادم

تم النشر في: 2020-01-15 10:43:57

أكد مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد بأن توزيع الدفعة الأولى من مادة المازوت المنزلي مازال مستمراً، ومن المتوقع أن يبدأ توزيع الدفعة الثانية في بداية شباط القادم.

ولفت أسعد لـ"الوطن" إ إلى أن التسجيل على الدفعة الثانية من المادة ممكن بعد 15 الشهر الجاري، وهذا الأمر مرهون بصدور قرار من قبل الإدارة العامة لشركة محروقات، مشيراً إلى عدم صدور أي قرار حتى تاريخه من قبل الشركة بخصوص التوقيت الدقيق للبدء بالتسجيل على الدفعة الثانية من مازوت التدفئة، والبدء بتوزيعها.

وأشار أسعد إلى أن نسبة ما أنجز من توزيع المادة على الأسر في مدينة دمشق وصل إلى 85 بالمئة حتى تاريخه، وسوف يستمر التوزيع حتى وصول المادة إلى كافة الأسر المسجلة على المادة.

وأشار إلى أن توزيع الدفعة الثانية على الأسر في دمشق لن يتم حتى يكون توزيع الدفعة الأولى شبه منتهي، مبيناً أنه بعد فتح باب التسجيل على الدفعة الثانية لن يفقد المواطن الذي لم يحصل على الدفعة الأولى حقه بها، لكن ليس بإمكان الذي لم يحصل على الدفعة الأولى الحصول على الدفعتين معاً، لافتاً إلى أن الأولوية أن يحصل على الدفعة الأولى ومن ثم يسجل على الدفعة الثانية ويحصل عليها.