محمد رمضان يواجه دعوة قضائية لإختلاقه وقائع كاذبة

تم النشر في: 2020-02-13 00:59:39

 

أكد الطيار المصري أشرف أبو اليسر أنه لم يطلب نقود من الفنان المصري محمد رمضان وأن ما أورده محمد رمضان، في مقطع فيديو له عارٍ تماما عن الصحة، معلنا أنه سيصعّد الأمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ما صرح به محمد رمضان واختلاقه لوقائع كاذبة، إضافة إلى نشر صورته الخاصة بدون إذنه.

 

وأشار الطيار خلال مقابلة تلفزيونية إلى أن القضاء المصري سيدأخذ مجراه وهو الذي سيفصل بينهما، تاركا مساحة للحديث بينه وبين محمد رمضان في أي تفاهم في حال التواصل معه، مجددا حديثه بأن تاريخه المهني في الطيران لا يسمح له بطلب مبالغ مالية منه على الإطلاق، خاصة أنه لم تحدث أية مفاوضات معه.

 

وأنه بالفعل دار حديث مع شخص يُدعى "سعيد" من شركة "روتانا" قال له إنه تم توفير وظيفة له في شركة طيران خاصة وعليه تقديم "سي في" بها تمهيدا لبدء العمل، منوهًا أنه لا يحق له العمل مدى الحياة في مهنة الطيران نظير سحب الوزارة رخصة قيادة الطائرات الخاصة به وهو ما يمنع عمله نهائيا في أي شركة طيران داخل أو خارج مصر.

 

مضيفاً: أنه يصرف على نفسه وأسرته من المعاش الذي وفرته له الوزارة بعد وقفه عن العمل منوها أنه لم يأخذ أية مكافآت نظير عمله في المهنة لسنوات طويلة، موضحا أنه يطالب بحقه كي لا يأتي ابنه ويسأله عن سبب فصله من عمله، مختتما: "قدر الله وما شاء فعل.. والحمد لله على كل شيء".

 

 

وكان محمد رمضان قد أوضح في مقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي سرعان ما حذفه بسبب الهجوم عليه، أن الطيار المصري كان له حسبة أخرى في طريقة التعويض، وهو الأمر الذي جعله يخرج عن صمته.

 

وقال محمد رمضان، إنه حاول أن يجد فرصة عمل للطيار أشرف في شركة طيران أخرى، موضحا أنه تواصل مع مدير شركة طيران خاصة من أصدقائه المقربين، وطالبه بأن يجد فرصة عمل له حسبما وعده.

 

وتابع "رمضان" إن صديقه طالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بالطيار موضحا أنه تواصل مع مدير شركة "روتانا" في مصر كي يُبلغ الطيار بأنه وفّر له وظيفة وفي انتظار السيرة الذاتية، فكان رد الطيار أشرف أنه لن يرسل شيئا لأنه فُصل تماما من الخدمة مع سحب رخصته مدى الحياة، وما يترتب على ذلك صعوبة العمل في شركة أخرى.