في الأسبوع السابع عشر، الطليعة ينتظر الإتحاد وديربي حمص بين الكرامة والوثبة

تم النشر في: 2020-03-04 21:37:00

تنطلق غدا الخمس مباريات المرحلة السابعة عشر  الثالثة إيابا، فتتجه الأنظار الى ملعب الباسل في حمص حيث يلتقي قطبي حمص الكرامة والوثبة في مباراة مهمة للطرفين حيث يسعى الوثبة الثاني على سلم الترتيب برصيد 30 نقطة لملاحقة المتصدر تشرين بينما يسعى الكرامة السابع 22 نقطة لمتابعة النتائج الجيدة في الاسابيع الأخيرة حيث ينتظر عشاق الديربي الحمصي المباراة بشغف .  وفي العاصمة دمشق يحل النواعير الحموي ضيفا على ثالث الترتيب نادي الجيش في مباراة اقرب لأصحاب الأرض حيث يسعى الجيش لعدم التفريط بأي نقطة و متابعة حملة الدفاع عن اللقب.

هاشتاغ سوريا - محمد مراد يونس

والجمعة تستكمل مباريات المرحلة ففي مدينة حماه يلتقي الطليعة التاسع مع نادي الإتحاد الحلبي والذين يحتل المركز السادس على سلم الترتيب حيث يسعى الفريقين للتقدم بالترتيب والعودة للمربع الذهبي . وعلى ملعب الصالة في طرطوس يلتقي نادي الساحل مع نادي الوحدة الدمشقي في مباراة يسعى فيها الساحل للهروب من شبح الهبوط بينما يسعى الضيف الوحداوي لكسب ثلاث نقاط مهمة. 

وعلى ارضية ملعب تشرين في دمشق يواجه الجزيرة آخر الترتيب نادي تشرين متصدر الدوري حيث تبدو المباراة اقرب للضيف نظرا لفارق الإمكانيات بين الفريقين..
 ويستضيف ملعب الباسل ديربي اخر هذا الأسبوع بين حطين وضيفه جبلة في مباراة ستكون لاهبة من حيث الأداء بغض النظر عن ترتيب الضيف والذي يقبع بالمركز الثالث عشر في الدوري وفي ملعب الفيحاء يلتقي الشرطة بضيفه نادي الفتوة في مباراة ينتظر فيها عشاق الازوري نتيجة مرضية بينما يسعى الشرطة لفوز يقربه من الأربعة الكبار.