عمرو أديب يتوعد المصريين العائدين ويطالب بإبقائهم في الخارج رغما عنهم!

تم النشر في: 2020-05-11 18:16:10

هاجم الإعلامي المصري عمرو أديب، المصريين بالخارج متوعداً إياهم إذا عادوا إلى مصر مجدداً، داعياً لإبقائهم في الدول التي يعملون بها رغماً عنهم.

وقال أديب: "أنا بقول رسالة واضحة لكل الناس للي برة للي لسة مرجعوش أديكم عرفتوا العينة، للي مدايق ميجيش، هي دي ظروفنا للي جاي يقعد مجاناً ده المستوى الموجود عندنا".

مضيفا وفقا لما نقلته قناة العالم: "أنا آسف كان نفسي اعملك واي فاي والمطعم مفتوح، عالعموم إحنا فيها تعرفوا لولا الملامة كنت قلتله والله الطيارة للي جبتكم ترجعكم".

وفجرت تصريحاته موجة غضب واسعة في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعهم للهجوم عليهم، واتهامه بالتطبيل للحكومة المصرية.

بدوره، علق نائب رئيس اتحاد طلاب مصر أحمد البقري، على التصريح بالقول: "المرتزق عمرو أديب للمصريين العالقين في الخارج اللي مش عاجبه الحجر اللي فيه صراصير ميرجعش، ولولا الملامة اللي جم كنا رجعناهم تاني على نفس الطيارة".!

وأضاف البقري: "دي البلد اللي بترسل طائرات تحمل مساعدات لأغنى دول العالم".

الجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو لأماكن الحجر الصحي للعائدين إلى مصر، والتي أظهرت عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي وغياب عوامل الصحة والنظافة، الأمر الذي أثار غضباً لدى المصريين.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد هو 8964 حالة من ضمنهم 2002 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 514 حالة وفاة.