حطين لاتحاد الكرة: ماذا عن العفش؟!

تم النشر في: 2020-05-13 05:27:20

هاشتاغ سوريا-خاص


خاطب مجلس إدارة نادي حطين اتحاد الكرة بكتاب رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" طالب فيه تسهيل عودة مدربه "حسين عفش" إلى سوريا قادماً من لبنان.

وجاء بيان النادي لتوضيح النقاط الهامة لجماهيره حول تأخر وصول ربان سفينتهم لقيادة تدريبات الفريق استعداداً لاستكمال الدوري.

ونص البيان على: "يطلب مجلس إدارة نادي حطين بعد  التنسيق والمتابعة مع المدرب حسين عفش من الاتحاد الرياضي العام ممثلاً برئيسه الأستاذ فراس معلا والاتحاد السوري لكرة القدم ممثلاً برئيسه العميد حاتم تقديم شرح كامل عن وضع مدرب الفريق الأول والمتواجد في لبنان من قبل بدء الحظر ومنع السفر والتنقل، مع ضرورة التدخل لإيجاد حل لمشكلة العفش وإصدار موافقة دخوله أراضي الجمهورية العربية السورية من لبنان".

كما نقل البيان عن العفش استعداد الأخير لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بما في ذلك الحجر الصحي مدة 14 يوماً.

  لكن الاتحادين الرياضي والكرة لم يستجيبا لطلب النادي : "لم نجد التعاون المأمول من الاتحاد الرياضي أو اتحاد الكرة لأنهم المسؤول الرئيسي والمباشر عن عودة المدربين واللاعبين السوريين في ظل هذه الظروف وخاصة بأن الكابتن حسين عفش مدرب وطني وعضو لجنة المنتخبات الوطنية" .


وختم الحوت الأزرق بيانه بضرورة الاستجابة لكي يلحق المدرب الوطني برجال فريقه خاصة وأن أندية أخرى على غرار تشرين والكرامة والاتحاد ستبدأ بمباريات ودية مطلع الأسبوع القادم.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أكد قبل يوم عدم تأجيل الموعد المحدد لعودة الدوري السوري نافيا بذلك الإشعاعات التي أثيرت عبر منصات السوشال ميديا حول تأجيل مباريات الدوري.