باسم ياخور يرد بقوة على التصريحات المنسوبة إليه!

تم النشر في: 2020-05-20 18:59:16

رد الممثل السوري باسم ياخور، على التصريحات التي تداولها رواد السوشال ميديا حول انتقاده الوضع المعيشي في سوريا، وبأن الشعب السوري يعيش في ظروف مأساوية منذ 10 سنوات ولا يرى إلا التصريحات الرنانة!،  وكتب عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "يا لطيف كيف بتنام وبتفيق بتلاقي حالك عامل تصريح طنّان رنّان اخدته سبعمية صفحة وأخده تلاتمية موقع ونازل بنشرة أخبار نقلاً عن مصدر مجهول وعملوه فلم أكشن!!!!! وأنت آخر من يعلم !!!!!". 
وأوضح للمتابعين أن أي تصريح يصدر عنه يكون عبر منصاته الرسمية الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي. 

 وأضاف بالقول: "مؤسف جداً الطريقة يلي يتم فيها نشر وتناقل الأخبار المزورة على بعض المواقع الإخبارية وبعض صفحات التواصل الاجتماعي، والمؤسف أكتر هو أسلوب القطيع يلي بيتّبعه البعض لمّا بيبلشوا بالشتم والغيبة بدون ما يتأكدوا من حقيقة الكلام المنشور". 

وفي ختام منشوره استنكر "أبو نبال" الشتائم التي تعرض لها من قبل بعض المعلقين على الخبر الذي نُسب إليه، قائلاً: "وأخر شي بدي قوله، المستنقع الحقيقي هو عقول بعض الناس المريضة والمليئة بالكره والحقد يلي بتحاول الإساءة للآخرين بدون مبرر". 

البعض رجح أن هذه التصريحات تم تداولها من قبل مواقع إلكترونية محسوبة على المعارضة السورية، استغلت اسم "ياخور" صاحب الشعبية والحضور الدرامي القوي.

يذكر أن ياخور يطل على جمهوره في الموسم الرمضاني، بمسلسلي "ببساطة"  (مجموعة كتاب من إخراج تامر إسحاق)، و"حرملك 2" (سليمان عبد العزيز وتامر إسحاق).