"ولات عمي" يعتذر.. ويكشف ما حصل في مباراة الوثبة والجزيرة

تم النشر في: 2020-06-14 15:31:23

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، خبراً فسخ عقد اللاعب "ولات عمي" من قبل إدارة ناديه الوثبة، على خلفية الشجار الذي نشب بينه وبين زملائه الذين تلفّظوا "بكلام عنصري" بحق أصدقائه القدامى في نادي الجزيرة. وفقاً لما نُشر من قبل بعض الصفحات الرياضية!.

"ولات عمي" وضّح بنفسه ما حدث وخرج بمنشور له عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، اعتذر فيه من جماهير الناديين، وقال: «كابتن هيثم أول كلمة يقولها النا انو الأخلاق قبل كلشي ولاتردو الإساءة بالمثل وانا بالذات ماقصر معي ابداً ويمكن انا وياه اكتر شخصين نتواصل مع بعض هو بمثابة اب او اخ كبير قولاً واحداً». 

وعن المشكلة التي حدثت، أكد اللاعب أن: «الخلاف اللي صار انو انا عصبت على كم شخص شتمو رفقاتي اللي هن بمثابة اخوة الي وكابتن هيثم تدخل ليحل الموضوع وانا كنت معصب وحتى غلطت بحقو واعتذرت منو وبرجع بعتذر منو». وختم منشوره بتوجيه الشكر لكل من وقف بجانبه وسانده من الجانب الجزراوي والوثباي، متمنياً التوفيق لكلا الناديين. 

وإلى الآن لم يخرج نادي الوثبة ببيان رسمي يوضح الذي حدث في مباراة الأمس، في إشارة من إدارته إلى أن المشكلة بسيطة وتم حلّها بطريقة ودّية بين اللاعب والمدرب "هيثم جطل".

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الوثبة بنتيجة (3-0) إدارياً، بعدما انسحب نادي الجزيرة من المباراة اعتراضاً على قرار حكم اللقاء باحتساب ضربة جزاء لأصحاب الأرض الوثبة.