نجوم سوريا لباسل خياط: الشام قاتمة!

تم النشر في: 2020-08-03 00:29:44


رثى باسل خياط والده سمير خياط بعبارات مؤثرة على حسابه الشخصي على إنستغرام قال فيها:  "أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل... وداعاً للرجل الأول في حياتي، وداعاً لحنانك الأبدي، وداعا سمير خالد الخياط أبو باسل".

زميله تيم حسن كان أول المتفاعلين بتغريدة على تويتر، جاء فيها: ‏الشــام قاتمة اليوم برحيل واحد من كبار عشاقها الرجل الدمشقي الأصيل الطيب المضياف والحنون ‏إنا لله وإنا إليه راجعون". 

 وشارك العديد من النجوم مأساة زميلهم الخياط ومنهم: قصي خولي،، مكسيم خليل، باسم ياخور، شكران مرتجى، كندة علوش، مصطفى الآغا وغيرهم، وذلك عن طريق منشورات عبر حساباتهم الشخصية على منصات السوشال ميديا.

عاش باسل خياط طفولة معذبة نتيجة خلاف بين والديه، وهو كان مقيم أكثر في منزل عمته، اضطر في مرحلة الشباب أي بداية المرحلة الدراسية أن يعمل في الكثير من الأعمال البسيطة منها بيع الصبارة على العربة في شوارع دمشق، وفي إحدى اللقاءات التي أجراها مع قناة MBC تأثر باسل وذرف الدموع متأثراً بالماضي. ومن المعروف بأنه غادر دمشق مع بداية الأحداث سنة ٢٠١١ ويعيش منذ ذلك الوقت مع عائلته في دبي وقد حقق خلال هذه السنوات نجومية عربية طائلة ونجاحات متلاحقة خاصة في مصر!