محمود نصر وسيرين عبد النور حب من 《دانتيل》

تم النشر في: 2020-08-22 12:48:18


بين أسرار الماضي وعلاقاته التي لا تموت، وغموض الحاضر المليء بالحب والغدر والتشويق، تدور أحداث الدراما الاجتماعية 《دانتيل》 "اخراج المثنى صبح، كتابة إنجي القاسم و سماء عبد الخالق " إنتاج إيغل فيلمز جمال سنان ، والذي سيعرض حصرياً على "شاهد VIP". ما الذي يجمع بين يوسف وميرنا؟ وهل يمكن للحب القديم بينهما أن يصمد في وجه أحداثٍ متقلّبة ومليئة بالمؤامرات والغدر والخيانة؟.

تحاول ميرنا أن تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات"، يقابلها يوسف الذي يجد نفسه مضطراً لمواجهة ماضيه مجدّداً، وذلك ضمن ظروف استثنائية تفرضها عليه حكايا الماضي التي تعود إليه على نحوٍ مفاجئ، هذه ملامح شخصيات أبطال العمل الذي يتقاسمانها كل من الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور ، والممثل السوري محمود نصر.
من جهته وضح المخرج المثنى صبح أن "العمل يقدم دراما اجتماعية بطريقة مختلفة من حيث الشكل والمضمون". ويضيف: "كان هدفنا الوصول إلى عمل عصري برضي الجمهور العربي." ويعتبر المثنى أن "الحب يمتلك الحيّز الأبرز في العمل" آملاً أن يتمكن العمل من إيجاد طريقه إلى قلوب المشاهدين.
يُعرض "دانتيل" حصرياً على "شاهد VIP" ابتداءً من 23 أغسطس/آب، من الاحد الى الخميس، تضم قائمة أبطال العمل: سيرين عبد النور، محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، وآخرين.