قصة الدجاجة "ليكسي" الحقيقية تكذّب إدعاءات طبيب بيطري مصري

تم النشر في: 2020-09-20 14:31:05


بعد مرور أيام عدة على انتشار قصة الدجاجة "ليسكي" أعلن طبيب برازيلي قيامه بإجراء عمل جراحي للدجاجة، مكذباً بذلك ادعاءات الطبيب المصري.  
وبحسب موقع روسيا اليوم فإن:" الطبيب البرازيلي نشر على حسابه في انستقرام، صور الدجاجة التي تعرضت إلى كسور خطيرة، قبل انتشار القصة بمصر، معلناً أن الدجاجة كانت ضحية لطقوس دينية، وتم التخلي عنها للموت.
 وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ضجت بقصة الدجاجة "ليكسي" التي أجرى لها طبيب بيطري مصري عملية جراحية بلغت تكلفتها 7 آلاف جنيه، إثر سقوطها من إحدى المباني العالية. وذكرت المواقع قصة الرجل السويسري، الذي تعرضت دجاجته لكسر خطير، وعن إنسانيته في إسعاف الدجاجة بعد أن قام طبيب بيطري بمدينة سفاجا المصرية بإجراء العمل الجراحي لها.
 كما روى "محمد أحمد" الطبيب المعالج للدجاجة "ليكسي" في اتصال هاتفي مع إحدى المحطات، أنه أجرى أول عملية لدجاجة في سفاجا، وأنها المرة الأولى التي يجري فيها عمليات لهذا النوع من الطيور. 
وأضاف:" أنه قام بإجراء العملية بعد التواصل مع أطباء في الخليج، للتأكد من إجراء العملية من عدمها، وبعد أن عرض على السائح السويسري خيارات عدة، لكنها قوبلت بالرفض.
وبعد تكذيب الطبيب المصري، وكشف حقيقة الدجاجة "ليكسي" أغلق الطبيب المصري هاتفه، وعيادته، كما أغلق صفحة العيادة على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك