إعلامية مصرية وزوجة إعلامي تحاول الانتحار "بصبغة شعر"

تم النشر في: 2020-09-30 23:07:54

 

استقبل مركز السموم بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، الإعلامية حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشة، إثر إصابتها بحالة تسمم شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

ووصلت حياة الدرديري إلى مركز سموم الإسكندرية في حالة ادعاء تناول مادة غير معلومة، فيما قالت الدرديري إنها تناولت "صبغة شعر".

وكشف مصدر طبي، أن حالة الدرديري كانت شبه مستقرة، واستمرت بمركز السموم 6 ساعات، تم خلالها إجراء كافة التحاليل الطبية المتاحة، وظهرت النتائج سليمة وطبيعية.

جدير بالذكر أن الإعلامية حياة الدرديري درست وتخرجت في كلية الصحافة والإعلام بجامعة الأزهر، وعرفت في الوسط الصحفي من خلال تقديمها للعديد من البرامج، إلا إن زواجها من الإعلامي المصري توفيق عكاشة جعل الأضواء تلتفت لها أكثر.

فزوجها عكاشة هو صحفي مصري جدلي، ورئيس مجلس إدارة قناة الفراعين المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، وأحد مؤسسي حزب مصر القومي، الذي تأسس عقب ثورة 2011 في مصر. حكم عليه بالسجن أكثر من مرة كان أبرزها بعد إدانته بإهانة الرئيس المصري السابق محمد مرسي. والثانية لإدانته بتزوير شهادة الدكتوراة التي أثبتها في أوراق تقدم بها للبرلمان لنيل عضويته.

وبعد إسقاط عضويته من مجلس النواب المصري عام 2016، قام توفيق عكاشة بتقديم بيان على قناته يعلن فيه توقف قناة الفراعين عن البث نهائياً. ومن ثم عاد عكاشة للعمل الإعلامي مرة أخرى عبر قناة الحياة في 2018.