هي الجودة .. وجدتها .. ؟!!

تم النشر في: 2020-10-12 15:53:32


هاشتاغ سورية – خاص 
خطوة لافتة وفيها الكثير من الحصافة وبعد النظر .. أن يتم عقد اجتماع خاص بالجودة في رئاسة مجلس الوزراء في هذه اللحظة بالذات وفي هذا الظرف بالذات.. .. 
لاأحد يستهجن أو يستغرب أبدا .. فنحن نحتاج الجودة في كل شيء في حياتنا وحاجاتنا الأساسية..
نحتاج إلى جودة المواد الموزعة من " السورية للتجارة " مثل السكر والرز والسمنة والزيت والشاي والبرغل وصولا إلى العشرين مادة المحدد أسعارها في السوق من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك .
نحن نحتاج إلى الجودة في هذه اللحظة التاريخية في كل الحرائق التي وقعت علينا وأكلت الأخضر واليابس .. ومجرد حديثنا في الجودة  سيكون أهلنا بألف ألف خير وتعود بلادنا خضراء بأذن الله . 
في الجودة .. وقد يكون المصدر اشتقاق من "الجود" سنعوض على أهلنا الذين احترقت بيوتهم .. وسنجود عليهم في كل شيء إنشاء الله . 
في استحضارنا للجودة اليوم سنجود عليكم بالبنزين والمازوت والغاز والفيول وسنجود عليكم بالطاقة التي تريدون .. النفطية منها والايجابية وبعيدا عن الطاقة السلبية  والعياز بالله . !!!!
أيها الأخوة يجب أن تعلموا إن إنتاج البيض والفروج وكل الزراعات والصناعات الداعمة لهاتين المادتين تحتاجان إلى الجودة .. خاصة في السلاسل والجنازير الإنتاجية اللازمة لهذه الصناعة وبدون الجودة .. "ما بيمشي الحال "
أجاد الله عليكم بكل خير