سعد المجرد يشعل حرب "إهانات" بين بنات مصر وملكة جمال المغرب والأخيرة تعتذر..

تم النشر في: 2020-10-17 22:31:07

الفنان المغربي سعد المجرد


اعتذرت ابتسام المومني، ملكة جمال المغرب، بعد ردود الأفعال غاضبة التي شنها رواد التواصل الاجتماعي بعد إساءاتها لسيدات مصر، وذلك بعد إيقاف حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر، لاتهامه في قضايا اغتصاب عدة بالعاصمة الفرنسية باريس. وقالت عبر ستوري حسابها بموقع إنستغرام: "مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءها وشعبها على قلوبنا واحترمها هي بلاد الثقافة والحضارة فأن قصدت الجزء البسيط الذين هاجموا المغرب وبناتها وأنا أكيد لم أكون أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء".

وكانت ردود أفعال غاضبة وحرب إهانات كلامية، تبادلها رواد التواصل الاجتماعي بين مؤيد لملكة جمال المغرب ابتسام المومني، وبين مدافع عن سيدات مصر التي بدأت المومني بتوجيه الشتائم لهن والتنمر على أشكالهن.

والقصة بدأت من حملة كبيرة ضد الفنان سعد لمجرد، عقب إعلان إحدى الشركات عن تنظيم حفل له في مصر، ومع هذا الإعلان، انتشرت العديد من التغريدات بشأن الاتهامات الموجهة للفنان المغربي، وقضية الاغتصاب التي لا يزال التحقيق فيها جارياً، وأمام هذا، رأى المشاركون في الحملة الرافضة لقيام حفل سعد لمجرد، ضرورة إلغائه لحين البت قضائيا بالحكم فيها وحصوله على البراءة.

ما دفع بالصفحة الرسمية لمسرح "كايرو شو" إلى حذف بوستر حفل سعد لمجرد في مصر، الذي تنظمه بمناسبة مرور عامين على إنشائه، بعد الهاشتاج الذي يصف لمجرد بـ"المغتصب"
وقال مصدر مسؤول في الشركة: إن "الشركة قررت إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بشكل رسمي، وذلك احتراماً لرغبة الجمهور".


فعلقت ابتسام المومني على خبر إلغاء الحفل عبر خاصية الستوري على صفحتها بإنستغرام: "يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل في الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال"، كما نشرت صورة عبر خاصية الستورى للفنان الكبير أحمد عبد العزيز وكتبت عليها: "المصريات اللي هيتحرش بيهم سعد لمجرد".

في حين علّق الفنان المغربي سعد المجرد على إلغاء حفله المقرر في مصر على مسرح "كايرو شو" قائلا: "لا شيء يهز القلب المبتسم".