واكتمل عقد "الكندوش" مع سلاف فواخرجي!

تم النشر في: 2020-10-19 14:42:31

الممثلة سلاف فواخرجي


هاشتاغ سوريا-سارة أحمد
بعد أن أوقفت الشارع السوري بإطلالتها الجريئة ودورها الخاص في مسلسل "شارع شيكاغو" إخراج محمد عبد العزيز . قررت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن تحرف بوصلة مشوارها نحو نوعية جديدة لم يسبق لها أن راكمت فيها الكثير من الحضور. بالمنطق المكثف الذي يحضر فيه زملائها.

هكذا، انضمت إلى أسرة مسلسل "الكندوش"، (تأليف حسام تحسين بيك إخراج سمير حسين. إنتاج شركة mb ماهر البرغلي). لتكون شريكة النجم أيمن زيدان في بطولة هذا العمل. خاصة أنه لم يسبق لها أن تقاسمت الكثير من البطولات مع الممثل المخضرم علما أنهما لعبا بمزاج عال بطولة "حرائر" (العنود خالد وباسل الخطيب) و إن كان قد سبق لها لعب دور المحامية جولي في مسلسل "باب الحارة" لكنها لم تقدم دور المرأة الشامية بصورتها التقليدية وبسرد كلاسيكي حتى الآن. 
ومن المفترض أن تكون فواخرجي رهانا رابحا لهذا المسلسل على اعتبار أنها لم تستهلك إمكانياتها وأدواتها التمثيلية في الإغراق بمثل هذه الأدوار.
ومن المفترض أن تكون شراكتها مع أيمن زيدان قيمة مضافة للمسلسل ومساحة للعب الأدائي بصورة جذابة، وتحقيق أقصى حالات الترفيه والتسلية والمتعة للمشاهد الرمضاني.
العمل يؤدي فيه أدوار البطولة أيضاً: كندا حنا، فاتح سلمان، صفاء سلطان، وشكران مرتجى، وأندريه اسكاف، وجمال العلي، وصباح الجزائري، وسامية الجزائري وهمام أيمن رضا، وأيمن رضا الذي يدير هذا المشروع بعد توليه إدارة الشركة الجديدة.
اللافت أن الشركة أعلنت عن إقامة مؤتمر صحافي خاص لهذا المسلسل يعقد في فندق الفورسيزون في دمشق يوم الخميس القادم عند الساعة السابعة مساء. 
ومن المفترض أن يكون نجوم المسلسل جميعهم حاضرين مع الوسائل الإعلامية المحلية والعربية. كما يتوقع حضور ضيوف افتراضيين على المؤتمر من خلال تقنية السكايب عبر الشاشات المثبتة في القاعة، وطرح أسئلة من منابر لم يسبق لها أن حلت ضيفة على مؤتمر صحفي في دمشق منذ أكثر من عشرة أعوام .