حاتم الغايب للإعلام: انسوا لاعبا اسمه عمر خريبين؟!

تم النشر في: 2020-11-26 20:58:47

لاعب المنتخب السوري عمر خريبين


هاشتاغ سوريا_زين العابدين جمعة

أعلن رئيس اتحاد كرة القدم العميد حاتم الغايب في المؤتمر الصحفي الذي حضره هاشتاغ سوريا وأقيم في مبنى اتحاد كرة القدم أن لجنة العقوبات قررت إيقاف لاعب منتخبنا الوطني والهلال السعودي عمر خريبين عن المشاركة مع منتخبنا الوطني بشكل نهائي.
وتعود هذه العقوبة نظراً لحرب التصريحات التي حصلت بين المدرب نبيل معلول واللاعب بعد نهاية معسكر الإمارات، ويعود ذلك بعد استعباد المدرب التونسي لعمر من المعسكر بسبب تدخل اللاعب بشؤون المدرب.
كما ذكر العميد حاتم الغايب أن اللاعب تكبر على زملائه في المنتخب بعدما قال أثناء إحدى الاجتماعات في المعسكر أن الكرة تصله في نادي الهلال بعكس المنتخب، هذا ما جعل المعلول يقرر استبعاد اللاعب بشكل نهائي على اعتبار أن هذه المقولة تقلل من شأن لاعبي المنتخب.
وحاول مدير المنتخب عساف خليفة حل المشكلة، ولكن المدرب كان صارماً في اتخاذ القرار، وأضاف خليفة بخصوص مشكلة عمر: لم يشتكِ أي لاعب من المدرب، حتى أنه لم يوجه أي إساءة لأي أحد من لاعبي الفريق مهما كان عمره، وقيمته، بعكس ما صرح فيه عمر خريبين الذي اتهم المدرب التونسي بشتم أمهات اللاعبين. 
من ناحيته صرح مشرف المنتخبات الوطنية الكابتن عبد القادر كردغلي خلال المؤتمر الصحفي أن مباراتي أوزباكستان والأردن كشفت مستوى اللاعبين الحقيقي، وخلال الفترة القادمة سيكون هناك معسكرات داخلية لمنتخبنا الوطني.
وعند سؤالنا عن الأموال المجمدة صرح أمين سر الاتحاد أبراهيم أبا زيد أنه لا مشكلة مع الاتحادين الدولي والآسيوي، بل الأمر عالق بسبب البنوك التي تخضع لبعض الشروط التي تمنعنا من الحصول على أموالنا
وأضاف رصيدنا المجمد في البنوك الآسيوية يقدر 458 ألف دولار أمريكي، بينما في الاتحاد الدولي يصل إلى 12 مليون دولار 4 ملايين منها مخصصة للبنى التحتية.
ووضح أيضاً أننا نستفيد في الوقت الحالي من 200 ألف دولار تذاكر طيران و 50 ألف دولار للتجهيزات.