الملكي «ريـال مدريد» يستعد لتجاوز عقبة «سوسيداد» رغم الصعوبات

تم النشر في: 2016-08-21 00:02:00

الملكي «ريـال مدريد» يستعد لتجاوز عقبة «سوسيداد» رغم الصعوبات

بدأت، وعادت المنافسة "يوماً بعد يوم"، على حد تعبير زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي يستهل ريال مدريد مشوار الليجا وهو مليء بالحماسة والثقة.

ويستعد الفريق الأبيض بطل أوروبا وكأس السوبر الأوروبي الموسم الجديد في أنويتا وهو عازم على الفوز بالنقاط الثلاث الأولى بالبطولة ضد ريال سوسيدادالملكي «ريـال مدريد» يستعد لتجاوز عقبة «سوسيداد»في الدوري الإسباني اليوم حيث سيقوم ريال سوسيداد بإستضافة  نظيره ريال مدريد اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب أنويتا. ويسعى النادي الملكي بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في الدوري وملاحقة برشلونة الذي فاز بالأمس على فريق ريـال بيتيس. كما يفتقد النادي الملكي لخدمات كل من كريستيانو رونالدو وبيبي وكوانتيراو للإصابة ولوكا مودريتش للإيقاف، ويعول زيزو على اللاعبين البدلاء لتعويض تلك الغيابات.

الملكي «ريـال مدريد» يستعد لتجاوز عقبة «سوسيداد» رغم الصعوبات

  و يشار إلى أن النادي الملكي «ريـال مدريد» بقي بعد خمسة أسابيع من التدريب والعمل الشاق، وسيبدأ  مسيرة الدوري الاسباني وذلك إثر فوزهم في 4 من أصل 5 مباريات خاضوها. من بينها، كأس السوبر الأوروبي، أول ألقاب الموسم على حساب اشبيلية. وفي هذا الصدد قال زيدان: "نعرف انه سيكون عاماً صعباً مليئاً بالتحديات، ولكننا مستعدون".

و يذكر أن  المدرب الفرنسي سيبدأ أول ليجا له على رأس الفريق الأبيض بعد أن كان فاز في 17 من أصل 20 مباراة في الليجا بالموسم الماضي، محققا معدل انتصارات بنسبة (85%) كما أن مدرب النادي الملكي  استدعى 19 لاعبا للجولة الأولى بالدوري الإسباني، التي سيخوضها ريال مدريد ضد ريال سوسيداد 

وهاهي قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: حراس المرمى: كيكو كاسيا، روبين يانيز ولوكا. المدافعون: كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، دانيلو، ومارسليو. لاعبو خط الوسط: خاميس، كروس، كاسيميرو، كوفاسيتش، إيسكو، وأسينسيو. المهاجمون: لوكاس فازكيز، بيل، موراتا وماريانو. التدريب المقبل الثلاثاء، 23 أغسطس، عند الساعة 10:00 صباحاً في مدريد ريال مدريد (أبواب مغلقة).     وكالات
روابط ذات صلة : ريال مدريد يكرم رونالدو كأفضل هداف في تاريخ النادي
 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام