فضيحة مهرجان القاهرة مع الممثل الإباحي !!

تم النشر في: 2016-11-25 16:37:47

كسر الممثل المصري المعروف باسم شريف طلياني، وتيرة الاحتفالية العادية في مهرجان القاهرة السينمائي بعد أن اكتشف كثيرون أنه ممثل للأفلام الإباحية، ودعي إلى المهرجان باعتباره ممثلا وصل إلى العالمية.

وقد كتب الصحفي حاتم جمال الدين في صحيفة الشروق المصرية أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تعرضت إلى حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد ظهور ممثل الأفلام الإباحية شريف طلياني على «السجادة الحمراء»، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، وإنما قامت القناة الثانية بالتليفزيون المصري بالتسجيل معه باعتباره من «طيور مصر المهاجرة» للسينما العالمية، وهو ما احتفل به شريف على صفحته، ونشر صورا له أثناء إدلائه بالحديث للتليفزيون المصري علي صفحته.

وفي تفاصيل القضية أن «شريف طلياني» بطل ما سماه نشطاء الفيس بوك بـ«الفضيحة»، هو شاب مصري، كشف أخيرا عن نفسه كممثل للأفلام الإباحية، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي تحمل عنوان "صايع غرب".

وأرجع ممثل البرنو اتخاذه لهذا الاتجاه لصدمة عاطفية تعرض لها، وذلك عندما رفضت صديقته المصرية الزواج منه، فقرر الانتقام منها على طريقته، بالسفر إلى إيطاليا ودخول عالم البورنو، وكتب لحبيبته رسالة على صفحته، قال فيها: "أنتِ رفضتيني ودلوقتي، أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني".

وقالت الصحافة المصرية إن شريف أبو العينين، والشهير بـ"الطلياني" ولد بالقاهرة لأب مصري وأم إيطالية، ودرس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، ثم سافر إلى إيطاليا حيث حصل على ماجيستير في مجال السياحة، وأسس شركة لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل.


مقالة ذات صلة

ميادة الحناوي: عاتبة على الإعلام السوري


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام