مهاترات المعارضة الداخلية السورية !

تم النشر في: 2017-03-04 17:49:00

انشغلت بعض صفحات التواصل الاجتماعي القريبة من المعارضة الداخلية بتعليق نشره الدكتور إليان مسعد يسرد طرفة تتعلق بقاضي مرتش ..

هاشتاغ سيريا ــ خاص : تتحدث الطرفة التي نشرها الدكتور إليان مسعد عن الرشوة و البراطيل قي القضاء، وعنون موضوعه ب"البراطيل ترخي السراويل "..

باسيل حوكان، نشر التعليق الذي كتبه الدكتور مسعد ، واتهمه أنه يستفز مشاعر السوريين بسخريته الواردة بتلك الطرفة التاريخية، وفي التعليقات التي تواردت سريعا اتهم إليان مسعد أنه ( كومبارس ) عن المعارضة الداخلية ..

وقد شاركت المعارضة السورية بروين إبراهيم رئيسة أحد الأحزاب المعارضة بالتعليقات ، ونفت أن تكون تدافع عنه ، وقالت : لايمثلنا ونحن تقدمنا بكتب ضده للجهات المختصة وأنت حرة تكوني مين ماتكوني وعندك مين عم توالي لهم أسوأ منو لأنو هني حطوه ومو نحن ومابيمثلنا) وكتب عبد الهادي علي يقول :

ماكتبه إلياس مسعد هو نكتة سمجة لكنه حسب فهمي لايحمل اساءة (000) هو أراد أن يسخر من القضاء وانتشار الرشوة فيه .كما أراد أن ينتقد رجال الدين وفسادهم..

وكتب : عبدالباسط الصلال هذا الهراء بعينه عبر عم يحمله من حقد وثقافة ملوثة ، أما الصحفي غازي عبد الغفور، فكتب معلقا : عجبا ..عن أي معارضة داخلية تتكلم أخي باسل!!!!؟؟ تلك التي صنعت على عجل في الأقبية إثر أزمة إسهال حادة.

طبعا أنا هنا لا أتكلم عن أشخاص.. فهناك شخصيات معارضة نحترمها.

بل عن "الأحزاب"


مقالة ذات صلة :

عمار بكداش يهاجم المعارضة في جنيف ، ويصف المنصات بالكرتونية!


ضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام