سيرين عبد النور قادمة إلى دمشق .. فما هو موقف نقيب الفنانين بعد منعها ؟

تم النشر في: 2017-03-10 14:50:00

بعد تأكيد الفنان زهير رمضان نقيب الفنانين في سورية منع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من التصوير في دمشق بسبب تقديمها لبرنامج دوري على “قناة الآن” السعودية تتهجم فيه على الدولة السورية وتبدي تعاطفاً مزيفاً مع الشعب السوري من خلاله، نقلت أنباء صحفية تصريحات معاكسة ..

هاشتاغ سيريا _ خاص

نشرت صحيفة الأخبار اللبنانية خبرا يقول إن سيرين عبد النور  "ستكون في الشام خلال الساعات القليلة المقبلة ، تنفيذاً للاتفاق القائم مع «سما الفن»، كما ستبدأ التصوير فور وصولها".

السؤال هنا هل ستدخل سيرين فعلا إلى دمشق للتصوير خلال ساعات، وكيف سيكون موقف الوسط الفتي السوري عندها؟!

وعرف نقيب الفنانين زهير رمضان بحزمه الشديد وقراره الصارم فيما يتعلق بقرارات النقابة التي يترأسها، حيث قام بفصل مجموعة من الفنانين، مثل «مكسيم خليل» و«جمال سليمان» لمواقفهما التي عبرا عنها إزاء الحرب في سورية .. كما فصل نقيب الفنانين العديد من المنتسبين للنقابة لعدم تسديدهم رسوم النقابة والاشتراكات السنوية والالتزامات المالية الأخرى المترتبة عليهم، وأغلبهم كان خارج البلاد خلال الأزمة .

وكانت المغنية اللبنانية سيرين عبد النور قد تفرغت تماماً لهذا العمل الدرامي بعد أن قرأت "النص بعناية"، قبل أن توافق عليه. كما أثيرت ضجة كبيرة في سورية لأن الشركة المنتجة أوقفت إنتاج مسلسل "فوضى" لكي يتم تأمين الآأجر الكبير لسيرين عبد النور في مسلسل قناديل العشق ..


مقالة ذات صلة

هل استبدلت سيرين عبد النور فعلاً من "قناديل العشاق"؟!


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام