ترامب في المنطقة : خلصوني من الجن لاّخذكم إلى الخراب !

غرّد ترامب قبل أيام : (الساحرات تلاحقني ).

هاشتاغ سيريا _خاص

وبسبب أمه الاسكتلندية ، فإن( ساحرات البحيرات القذرة ) الاسكتلندية ، هي اللعنة التي تقف في وجهه كلما أراد التحدث عن إنجازاته وما ينوي القيام به – وهذه (الساحرات) يمكن صرفها وترجمتها إلى العربية ب(الجن)- وهكذا فإن ترامب يعاني من (عمل شيطاني ) مكتوب له ليعيقه ، بواسطة الجن والعفاريت الشيطانية .

(روجر بويز) انتبه لوجود وزير خارجية الرئيس الأسبق نيكسون ، السياسي الشهير(هنري كيسنجر ) مع الرئيس ترامب ، بالتزامن مع زيارة لافروف إلى البيت الأبيض ، وكشف الباحث بوينز أن ترامب يرى في كيسنجر (البومة الحكيمة ) وهو يتبعها في علاقاته مع روسيا ، ومع السعودية ، ومع إيران، وهكذا فإن ترامب يتبع ويلحق ب(البومة ) لتدله على ما عليه فعله –وبالعربي يقول المثل ( إلحق البوم يدلك ع الخراب ) . فهل ستقوم البومة (كيسنجر) ترامب إلى تخريب العالم العربي ؟؟ وهل سيدشن مشروعه هذا بدءاً واعتماداً على زيارته إلى السعودية ؟؟

البومة كيسنجر ، معروف في العالم العربي ب(الثعلب) . وهكذا فإن العرب والمسلمين سيستقبلون ترامب ، وهو محشو بـ الثعلب ، الذي يلحق بالبومة ، وهكذا فإنه يمزج روحه ، بحب الخراب، ويتوسل الوصول بوحشية وغدر الثعلب ، والمصيبة أن المجتمعين في الرياض من العرب والمسلمين لاستقبال ترامب ، وللاستماع إليه ، للتعهد بتنفيذ سياساته ، المصيبة أن هؤلاء العرب والمسلمين ، يحضرون له التعاويذ ويكتبون له الرقى والحجابات ، ليخلصوه من الجن والساحرات التي تزعجه في بلاده ، والتي تعيقه عن التفاخر بما يقوم به – هو يعدهم بالبومة والثعلب – وهم يحضرون له ما يخلصه من الجن والساحرات ، ويهتفون له : سننفذ سياساتك يا سيدنا الرئيس .

البومة كيسنجر ، موجود كثعلب في إنشاء (الناتو الخليجي ) . كي يجعل العرب والمسلمين والخليجيين جنوداً في حروب ترامب لإخضاع المنطقة ، وتفتيتها خدمة لإسرائيل، وهكذا فإن ترامب لايزور السعودية لتأدية فريضة الحج أو العمرة .

بل يزورهما كثعلب يلحق البوم إلى تخريب المنطقة بمالها وسلاحها وأهلها وفق الوصفة الإسرائيلية المعتمدة ، أو التي تقوم على جعل العرب يقبرون بعضهم ، وهذا طبعا لن يفيد ترامب في التخلص من الساحرات والجن اللواتي يزعجنه ويؤرقنه ، بل سيفتح عليه أيضا الحرب من قبل شعوب المنطقة التي لاتقبل البومة قائدا ولاترضى بالثعلب نبيا .

إن كان بعض الحكام العرب و المسلمين ما زالوا يعبدون الأوثان و يريدون أن يجعلوا من البومة و الثعلب (اللاة ) ( العزى ) الجديدين فإن الشعوب العربية و الإسلامية مشحونة بشكل يكفي لتحطيم كل الأوثان وكل الطغاة التي تستجير بها.

على الجميع أن لا ينسى أن ترامب مهدد في بلاده بتهم الكذب و الشهادة الزور و الخيانة العظمى و السفه .. و هذه هي الجن و الساحرات الذين يلاحقونه .. و على الجميع تذكر المثل العربي ( من يلحق بالبوم يصل للخراب ) و من المفيد الانتباه إلى حقيقة أن من ينام الثعلب بجواره لا يبقى منه إلا العظام إن بقي منه شيئا .


مقالة ذات صلة :

(الحاج) ترامب قادم إلى السعودية، وإسرائيل لـ يقاتل الإرهاب!

ترامب يبدأ الرحلة التاريخية إلى السعودية


 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

مصدر بالبيت الأبيض: ترامب يعتزم توقيع أمر تنفيذي لمنع دخول مواطني 6 دول إلى أمريكا

قال مصدر بالبيت الأبيض، اليوم الاثنين، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعتزم توقيع قرار تنفيذي جديد بمنع دخول مواطني 6 دول إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف المصدر لوكالة “رويترز” أن قائمة الحظر الجديدة تستثني العراق وحاملي “البطاقات الخضراء”.

وأشار المسؤول الأمريكي إلى أن القائمة الجديدة تضم 6 دول من قائمة الحظر السابقة، وأن القرار سيستمر لمدة 90 يوما أيضا.

والدول الست المحظورة هي إيران وليبيا وسورية والصومال والسودان واليمن.

وذكر المصدر أن العراق حذف من قائمة الدول الواردة في الأمر التنفيذي الأول الصادر في 27 يناير/ كانون الثاني لأن الحكومة العراقية فرضت إجراءات فحص جديدة مثل زيادة الرقابة على تأشيرات السفر وتبادل البيانات وبسبب تعاونها مع الولايات المتحدة في سبيل مكافحة متشددي تنظيم الدولة الإسلامية.

المصدر : (سبوتنيك)


مقالات ذات صلة :

اختراق شكلي في جنيف، وتخوف سوري من ترامب !


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

رمز سري بين ترامب وزوجته خاص بالعلاقة الزوجية داخل البيت الأبيض.

كشف موقع صحيفة “ميرور” البريطانية أن جهاز حماية الرئيس الأميركي يستخدم رمزاً سرياً يتعلق بالعلاقة الحميمة بين السيدة الأولى وزوجها في البيت الأبيض.

وأوضح الموقع أن الرئيس السابق باراك أوباما كان رمزه “المتمرد”، مقابل رمز “النهضة” لزوجته ميشيل، بينما الأوقات الخاصة في حياتهما الزوجية حصلت على رمز “الأزمة البوسنية”، لذا كلما خاضاها كان التعبير الأمني وفق التالي: “لا يمكن ازعاج النهضة، هي والمترد يناقشان الأزمة البوسنية”.

وتساءل الموقع عن الرموز التي سيستخدمها الرئيس الجديد دونالد ترامب وزوجته ميلانيا.

المصدر : ( مجلة لها )


مقالات ذات صلة :

ميلانا : القصة الكاملة لزوجة الرئيس الأمريكي!


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

عن ماذا تحدث بوتين وترامب في أول مكالمة بينهما؟

أجرى الرئيسان فلاديمير بوتين ودونالد ترامب، السبت، أول اتصال هاتفي بينهما اتفقا خلاله على ضرورة إقامة تنسيق حقيقي بين البلدين من أجل القضاء على داعش وجماعات إرهابية أخرى في سورية.

وقال بيان صدر عن الكرملين في أعقاب المكالمة الهاتفية، السبت 28 يناير/كانون الثاني، إن “الطرفين أظهرا عزمهما القيام بالعمل النشيط المشترك على إحلال الاستقرار في التعاون الروسي الأمريكي وتطويره على أساس بناء ومتساو ذي منفعة متبادلة”.

وأشار الرئيسان إلى أن توحيد الجهود في مكافحة الإرهاب الدولي يمثل مهمة ذات أولوية، وشددا على “أهمية استعادة الروابط الاقتصادية التجارية ذات المنفعة المتبادلة بين دوائر الأعمال في البلدين، باعتبار أن ذلك سيشجع تطور العلاقات الثنائية على نحو مستدام”، بحسب البيان.

واتفق الرئيسان بوتين وترامب على إجراء لقاء خاص بينهما مستقبلا، فضلا عن مواصلة الاتصالات الشخصية المنتظمة بينهما.

وأضاف الكرملين أن الرئيسين بحثا بصورة مفصلة القضايا الدولية الهامة، من بينها مسائل محاربة الإرهاب، والوضع في الشرق الأوسط، والصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وبرنامج إيران النووي، والاستقرار الاستراتيجي، وحظر انتشار الأسلحة النووية، إضافة إلى الوضع حول شبه الجزيرة الكورية، والجوانب الرئيسة للأزمة الأوكرانية. واتفقا على إقامة التعاون على أساس الشراكة في الاتجاهات المذكورة وأخرى.

وذكر البيان أن الرئيس بوتين هنأ نظيره الأمريكي بتولي مهام رئيس الولايات المتحدة رسميا وتمنى لترامب النجاح في نشاطه في المستقبل. وذكر بوتين أن روسيا كانت، طوال أكثر من مئتي سنة الماضية، تدعم الولايات المتحدة، وكانت حليفا لها خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية، مؤكدا أن موسكو تعد واشنطن “أهم شركائها في مكافحة الإرهاب”.

من جانبه، طلب ترامب من الرئيس الروسي أن ينقل تمنياته بالسعادة والرخاء للشعب الروسي، مشددا على أن “الشعب الأمريكي ينظر بتعاطف إلى روسيا ومواطنيها”.

وتعد هذه المحادثة، التي استغرقت نحو 45 دقيقة ووصفها الكرملين بـ”البناءة والإيجابية”، الأولى من نوعها بين الرئيسين الروسي والأمريكي منذ تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة في 20 يناير/كانون الثاني الجاري.

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، نشر صورة على حسابه في “تويتر” تظهر الرئيس الأمريكي في أثناء إجرائه الاتصال الهاتفي مع الرئيس بوتين بحضور 4 شخصيات من فريق ترامب، وهم نائب الرئيس مايكل بينس، والأمين العام للبيت الأبيض راينس بريبوس، ومستشار الرئيس للأمن القومي مايكل فلين، ومستشار الرئيس للمسائل الاستراتيجية ستيفن بانون.

” روسيا اليوم “


مقالة ذات صلة :

بوتين يكرم المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بوسام الصداقة


 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

شاهد .. من وراء الكواليس مع الرئيس أوباما

في تقليد نهاية العام، اختار مصور البيت الأبيض، بيت سوزا أفضل الصور التي التقطها للرئيس باراك أوباما خلال عام 2016

مصور البيت الأبيض بيت سوزا، ينشر أفضل الصور التي التقطها في عام 2016

” قبل تناول طعام الغداء في ذلك اليوم، الرئيس.. قال لي، دعنا نذهب ونلتقط الصور مع رجال الليغو”
بيت سوزا

“ الرئيس أوباما يطفئ الشموع بعدما فاجأه نائب الرئيس بكعكة لعيد الميلاد”
بيت سوزا

“ الرئيس أوباما يتفاعل بعدما كادت ضربة كرة الغولف أن تصيب الهدف” خلال لعبه مع بعض أفراد طاقمه
بيت سوزا

“ الرئيس أوباما يشاهد السيدة الأولى وهي ترقص مع فرجينيا ماكليرين التي تبلغ من العمر 106 أعوام”
بيت سوزا

“حدث الأمر بشكل عفوي.. كان يساعد إيدي فيريال غوفاشير في التدرب على الرقص لحفل زفافها القادم”
بيت سوزا

“ في ذلك الوقت كل ما كنت أفكر به هو كيف كانت تلك الطاولة على اليمين تعوق قدرتي على أخذ الزاوية الأمثل لتلك اللحظة”
بيت سوزا

الرئيس يواجه سوبرمان، أولكر ايرنيست.. استعرض تلك العضلات، قال الرئيس”
بيت سوزا

“ بيل موري يستعرض براعته في التصويب حيث ادخل العديد من كرات الغولف في أحد كؤوس البيت الأبيض الزجاجية”
بيت سوزا

“كان شرف حياتي أن كنت شاهداً على تاريخ تلك السنوات الثماني”
بيت سوزا

المصدر: CNN العربية


مقالة ذات صلة:

بالفيديو: اوباما يطرد متحول جنسياً من البيت الابيض بسبب نفاذ صبره.


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام