الرئيسية » وائل شرف يوضح حقيقة اعتزاله
فن

وائل شرف يوضح حقيقة اعتزاله

فاجأ الممثل السوري وائل شرف متابعيه على السوشيال ميديا بصورة أعلن من خلالها قراره اعتزال التمثيل، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين محبيه. كما شارك وائل متابعيه الصورة وعلّق عليها: “قررت أعتزل التمثيل؟! توقعاتكم عني”. وحرص أيضاً على دعوة متابعيه على تطبيق “انستغرام” لمتابعة قناته على “يوتيوب” والتي يعرض من خلالها VLOGS عن تفاصيل حياته مع عائلته في بريطانيا بشكل أسبوعي، الأمر الذي يجعله قريباً من محبيه وجمهوره.

وفي مقطع الفيديو، ردّ النجم السوري على تعليقات متابعيه وتوقعاتهم حول شخصيته ومكانته في قلوبهم وقراره باعتزال الفن، مؤكداً أنه لم يتخذ هذا القرار ولكن ممكن أن اعتزل عندما أشعر أنني غير قادر على تقديم شخصية جديدة.

وأشارت الى أنه كان يحتاج الى فترة من الراحة واستغل فترة انتشار فيروس كورونا التي طالت المدّة قليلاً، لافتاً إلى أنه يتلقى العديد من الأعمال الجديدة ولكن اعتذر عن بعضها وفي صدد قراءة أعمال أخرى.

يُذكر أن وائل شرف يعيش حالياً في بريطانيا، وآخر الأعمال الفنية التي قدمها كان “ورد أسود” الذي عرض خلال شهر رمضان، إلا أنه يستغل قدراته التمثيلية والإخراجية في عالم السوشيال ميديا ليبقى قريباً من جمهوره، وهو ما نال إعجاب محبيه وتفاعلوا معه بكثافة.

إضافة تعليق

Click here to post a comment

تصنيفات